فن ومشاهيرمنوعات

الهيبة قد يفقد أحد أبرز نجومه والشركة المنتجة تفضّل التريّث

كان لافتاً خلال الأيام القليلة الماضية وخلال نشر صور الاجتماعات التحضيرية للجزء الثالث من مسلسل ” الهيبة الحصاد ” للكاتب باسم السلكا والمخرج سامر البرقاوي غياب النجم السوري الشاب أويس مخللاتي عن هذه الاجتماعات التي تمت بحضور المخرج والنجوم تيم حسن ومنى واصف وسيرين عبد النور وعبدو شاهين والمنتج صادق صباح.

غياب أويس أثار الكثير من الجدل خصوصاً أن شخصية ” صخر ” التي يؤديها في العمل هي إحدى أبرز شخصيات العمل ومن أهمها حضوراً.

المعلومات التي حصل عليها ” سيدتي نت ” حصرياً تفيد بحصول خلاف بوجهات النظر بين مخللاتي والشركة المنتجة حول تفاصيل تتعلق بالشخصية وطبيعة مسارها وهو ما نقلناه لمصدر رسمي في الشركة المنتجة حيث رفض التحدث عن أي تفاصيل خلافية أن “الأمور ستحسم خلال الفترة المقبلة وسيتم النظر بالموضوع بشكل نهائي مع توضح طبيعة القصة و النص بشكل نهائي “.
وعندما سألناه إن كان هذا يعني غياب مخللاتي عن الجزء الثالث من العمل رفض المصدر الإشارة إلى أي تفصيل أو تأكيد الغياب أو الحضور مفضلاً التريث.

يشار إلى أن أويس قدم شخصية ” صخر ” شقيق ” جبل ” ( تيم حسن ) وحققت الشخصية حضوراً واسعاً ولاقت إعجاب الجمهور بينما يقضي النجم الشاب في الوقت الحالي إجازة ريفية بعيداً عن مدينة بيروت فهل ستكون هذه الإجازة طويلة أم أنها ستقطع للالتحاق بالتحضيرات للجزء الثالث من ” الهيبة ” .

سيدتي

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق