رياضةمنوعات

هل استغل كريستيانو كأس العالم ليعرض الزواج على عشيقته؟

يظهر أنّ نجم الساحرة المستديرة المشهور، نجم فريق فريق ريال مدريد ونجم المنتخب البرتغالي في كأس العالم، كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo قد استغل أحداث كأس العالم، والتوفيق الذي حققه لمنتخبه حتى هذه اللحظة، ليتوجه على المستوى الشخصي ويتقدم لطلب يد حبيبته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez.
فقد تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي أثناء ماتش المغرب والبرتغال ضمن فاعليات كأس العالم، من مراقبة المشجعة الأكثر أهمية فيما يتعلق لرونالدو، وهي حبيبته جورجينا تضع خاتمًا في يدها اليسرى أشبه بخاتم الزواج.
واللافت أنّ جورجينا البالغة من السن 24 عامًا، رفعت يدها وتفاخرت بالخاتم، بعد أن سجّل حبيبها مقصده الأول والوحيد في الماتش في الدقيقة الرابعة.
وفي سياق مستقل، يظهر أنّ كريستيانو رونالدو يترقب طفله الخامس، الثاني من حبيبته، حيث بدأت ذائعة الحمل الثاني بعدما ظهرت جورجينا ببطن منتفخ في أسبوع الموضة، وتبعتها بصور العديد من نشرتها بنفسها على انستقرام، تخفي فيها بطنها بيدها.

وقد كانت جورجينا قد أنجبت بنتها الصغيرة الأولى Alana Martina من رونالدو، في شهر تشرين أول/تشرين الثاني العام المنصرم، وهذا في أعقاب أربعة أشهر من ولادة توأميه إيفا Eva Maria وماتيو Mateo، الذي رُزق به أثناء مساهمته ببطولة كأس القارات 2017، التي تمت إقامة في الاتحاد الروسي الصيف السابق، ومن أمّ أخرى بديلة.

بعيدًا عن الساحرة المستديرة..الموضة شغف كريستيانو رونالدو

يشار إلى أنّ الابن البكر لرونالدو الذي يصل من السن 8 سنين ويدعى رونالدو جونيور، قد كانت قد تمنى على أبوه أن يُنجب 7 أطفال، وعلى ما يظهر، فإنّ الوالد يحقق رغبة طفله.
يُأوضح أنّ البرتغاليين جسدوا حبّهم لنجم رياضة كرة القدم المشهور كريستيانو رونالدو، في أعقاب المقاصد الثلاثة التي أحرزها لبلاده في شباك أسبانيا، وحقق بها التعادل بنتيجة 3-3 في نهائيات كأس العالم 2018، في الاتحاد الروسي، بنحت تمثال حديث له، ووضعه تعويض تمثاله السالف المتواجد في مهبط طائرات جزيرة ماديرا، والذي كان قد حرض الجدال والتهكم لعدم تطابق ملامحه مع وجه اللاعب الوسيم .

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق
إغلاق